مدير أمن كفرالشيخ الجديد يؤكد تطبيق القانون على الجميع ومنع أي تعديات على بحيرة البرلس

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب . احمد محمود شفيق
أكد اللواء أحمد الأنصاري، مدير أمن كفر الشيخ الجديد، اليوم الأحد، أن كرامة وأمن المواطن، بقري ومدن محافظة كفرالشيخ، على رأس أولوياته، وأنه لن يسمح بأي تجاوز في حق المواطن، وفي نفس الوقت، لن يسمح بأي خروج علي القانون، وسيتم تنفيذه علي الجميع.

وأشار، إلى أن سياسة وزارة الداخلية، تهدف إلى حسن معاملة المواطنين، وتوطيد العلاقة بين الشرطة والمواطن، من أجل مصرنا الحبيبة، والتعاون مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة، لوقف أي تعديات علي الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، وكذلك علي نهر النيل وبحيرة البرلس.

وأضاف "الأنصاري" أن تفعيل القانون على الجميع ضرورة، والحزم في مواجهة الارهاب، وأنه سيتم تطبيق القانون بكل حسم وحزم، مؤكدًا، أنه لا تهاون على الإطلاق مع الخارجين عن القانون، وتنفيذ جميع الأحكام القضائية.

الجدير بالذكر، أن اللواء أحمد الأنصاري، مدير أمن كفر الشيخ الجديد، من القيادات الأمنية المشهود لهم بالكفاءة في العمل الشرطي، الذي تولي مسئوليته خلال الفترة الماضية، سواء بمديرية أمن البحيرة أو مديرية أمن الدقهلية.

وكان "الأنصاري" يشغل منصب نائب مدير أمن محافظة البحيرة، وتم نقله في حركة يوليو 2015م، للعمل نائبًا لمدير أمن محافظة الدقهلية، وهو من المشهود لهم بالكفاءة في الأمن العام.

وكان وزير الداخلية، قد اعتمد حركة تنقلات ضباط الشرطة، والتي شملت تعيين اللواء أحمد عبدالحميد الأنصاري، مديرا لأمن كفرالشيخ، خلفا للواء سامح مسلم، مدير الأمن السابق.

0  181 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة