"أخ يقتل أخاه فى نهار رمضان " فى قرية العايقة التابعة لبيلا في كفر الشيخ

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب محمد اليماني - محمد العشري

شهدت قرية العايقة التابعة لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، قبل الإفطار، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ف. د 35 سنة صاحب مجيرة على يد شقيقه أ.د 45 سنة صاحب مجيرة، على إثر مشادة بين زوجتيهما، مما دفع الأول للوقوف أمام الجرار الذى كان يقوده شقيقه، فطلب منه الثانى الابتعاد عن الجرار ليتركه يمر، ولكنه رفض، فانطلق أحمد بالجرار ظناً أن شقيقه سيبتعد عن طريق الجرار ولكنه دهسه، وفارق الحياة فى لحظتها، وعندما رأى شقيقهما الثالث ى.د أصابته حالة هستيرية من هول ما رآه، انتقلت قوة من مركز شرطة بيلا، وألقى القبض على المتهم، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى بيلا المركزى.

تلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية  بالمديرية، بتلقيه بلاغًا من مستشفى بيلا المركزي، بوصول"ف.أ.ا" 41عامًا، فلاح، ويقيم بقرية الجرايدة  مشرف التابعة  لدائرة المركز،جثة هامدة إثر إصابته بجروح متفرقة في أنحاء الجسد،إدعاء إصطدام جرار زراعي.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية،ضم العقيد توفيق جاد رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول،والرائد محمد صادق رئيس مباحث مركز شرطة بيلا،والنقيب أحمد قطاطو معاون مباحث مركز بيلا،لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات التى أجرتها مباحث بيلا أن هناك خلافات بين الشقيقين منذ 7 سنوات تجددت اليوم بحدوث مشادة بين زوجة كل منهما، فاعترض فيصل طريق شقيقه المستقل لجرار زراعى طالباً منه المرور فدهسه، وأودى بحياته، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ .

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 3252 إداري مركز بيلا، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات والتي قررت إنتداب الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة،وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة.

 

0  5430 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة