على أبو سمرة: أسعى لخدمة أهلى بكفر الشيخ من أى موقع وموعدنا الانتخابات المحلية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

كتب – محمد الويدى:

على محمد سلامة، وشهرته "على أبو سمرة"، من الشباب الطموح بمحافظة كفر الشيخ، يبلغ من العمر 36 عامًا، يقيم بقرية "45 الشراقوة"، تابعه لقرية "تفتيش أبوسكين"، بمركز الحامول محافظة كفر الشيخ، يعمل معلمًا بمدرسة القرية للتعليم الأساسى.

عزم على خوض الانتخابات المحلية، واضعًا نصب عينيه خدمة أهل المنطقة وضواحيها، بدعم الناس وحبهم له.
أكد "أبو سمرة"، أن الاهتمام بالمنطقة يجب أن يكون على قدر طموحها وآمالها، نظرا لتهميشها من المسئولين، "فنحن قرى رقمية، لم تر تجد مسئول يزور تلك القرى التى حرمت من الخدمات المتعددة.

أوضح "أبو سمرة"، أن أهم المشكلات بالمنطقة هى مياه الشرب، وكذلك الصرف الصحي والطرق والوحدات الصحية، فأبناء المنطقة يعانون من سوء الطرق، وانعدام الخدمات الصحية المقدمة، وما زال المزارعون يعتمدون على مياه مصرف "كتشنر" الملوثة".
يرى أن من أهم خصائص مجلس النواب هو مراقبة أداء الحكومة، أما دور عضو المجلس المحلى فهو لحل مشكلات منطقته، لأنه  الأدرى بأبناء منطقته، وهو منصب تكليف وليس تشريف.

وعن طموحاته كعضو مجلس محلى، قال "أبو سمرة"، أن الوحدات الصحية يجب أن تكون على أعلي مستوي، من حيث تقديم الخدمات، لأن أعلى نسبة أمراض هى فى منطقة "غرب الحفير"، التى تشمل العديد من القرى، وتقع فى نهايات الطرق، المصارف، والمجارى المائية.
كما أن شبكات الصرف الصحي يجب أن تغطى جميع القري، وذلك لعدم قيام الأهالى بصرف المخلفات فى المجارى المائية، التى تروى بها الزروع، والمواشى، وبالتالى تسبب له الأمراض.

كما يجب الاهتمام بمراكز الشباب ودعم النشاط الرياضى والثقافي والاجتماعى بالنسبة للشباب والكبار، وذلك لعدم الانخراط فى أشياء أخري مثل شرب المخدرات ومن ثم الإدمان.

وأقول لأهلى وأبناء المنطقة، إن المحليات لها دور خدمى، كبير، وأنتم ستحددون العضو الذى يمثلكم، وأدعوكم للمشاركة فى الانتخابات، بعد تحديد موعدها، وأن تحرصوا على حقكم الدستورى فى الاختيار الأصلح.

 


مع الناس نيوز مع الناس نيوز
المدير العام

1  1729 0

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة