ميسي يرفض دعوة الاتحاد السعودي لكرة القدم دعما لحقوق السعوديات

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتبت - زهور أسامة
وفقا لتقرير نشره موقع سودانيز اونلاين بينما استقبلت مصر قبل أيام الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك لإطلاق حملة السياحة العلاجية "تور انى كيور" كشف الأخير عن رفضه لدعوة الاتحاد السعودي لكرة القدم وزيارة المملكة.


وأكد ميسي خلال حفلة أقامتها مشجعات نادي برشلونة لأسرته أن الأمر الذي ربما يخفى على الكثير أنني أتابع منذ وقت أخبارا وهاشتاغات تهمها قضايا بشرية بما فيها تلك التي تدافع عن حقوق النساء وبناء على اقتراح زوجتي أنتونيلا قد قررت أن أبدي بعد اعتزالي اللعب المزيد من الاهتمام بالأنشطة الاجتماعية منها قضية المرأة ومكافحة الفقر ومحو الأمية فبالتالي لا يمكنني الخضوع لزيارة بلد يجعل نساءه يضطهدن تحت وطأة الانتهاكات المختلفة لحقوقهن كما أنني قد أتخيل شقيقتي ماريا إن كانت ترى النور في هذه الدولة أو مثيلاتها في سائر أنحاء العالم والتي تعتبر المرأة مواطنة من الدرجة الثانية فأي مصير كان يرصدها بالضبط؟.


وبشأن زيارته للمملكة في عام 2012 صرح ميسي "أنني لن أنسى ذلك الترحيب الواسع والمشاعر الطيبة للشعب السعودي وحسن استضافهم".
وأعرب ميسي من خلال نكتة طريفة عن خيبة أمله بشأن تحقيق آماله لمستقبل أفضل في القريب العاجل قائلا: Árbol que nace torcido, jamás su tronco endereza

وذلك مثل إسباني يعني "الشجرة التي تولد معوجة لا تنمو باستقامة أبدا".


مع الناس نيوز مع الناس نيوز
المدير العام

0  135 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة